<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d8945490\x26blogName\x3dWhen+Getting+Lonely\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dSILVER\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://mokangelic.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3den_US\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://mokangelic.blogspot.com/\x26vt\x3d7561901869829479419', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

When Getting Lonely

Thing Come Up When Getting Lonely At Home , At Street , Every Where ....

 

أول حادث سيارة في تاريخ حياتي

كنت حابب اكسر قاعدة الشباب ( لازم اعمل حادس بعد ما اخذ دفتر السواقة )
بس اليوم بالليل الساعة 12:00 تقريبا اللي بدي اياه ما صار ... التفاصيل تحت.
كنت بطريق البيت وعادتا لما برجع من شارع النصر بفوت ( بدخل ) من الطريق المختصرة ، بس هالمرة قلت خليني روح من شار السد وفوت ( بدخل ) على البيت من هنيك ( تلك الجهة )
المهم لما وصلت شارع السد كان في قدامي سيارة كبيرة محملة طابوق للبنى، وانا وراه ما حبيت اطلع عنه عشان لفت البيت قريبه، بعد شوي السيارة بتروح على الخط الثاني ، انا قلت شكله شافني ففتح لي الطريق ، كملت بطريقي ولما وصلت جنبه لقيته بلش يلف علي انا قلت بدوا ( يريد ان ) يرجع على الخط الاول وثواني وحسيت شغله فاتت بالسيارة من ورا ( خلف )، ولفت معي السيارة وخبط الدولاب الوراني بالرصيف ، فترك السيارة لحتى ما السياره هيديت ( خففت ) ودعست على البريكات ( الفرامل ) وقفت السيارة بنص الشارع.
طبعا كل هالشي صار باقل من دقيقه. ولما نزلت صرخت على الهندي اللي كان عم بسوق عشان ما عطا ( اعطا ) اشارة ولا اتطلع على المراياة واكتشف الزجاج اللي ورا انكسر كله، وفجاة واحد مصري طلع
وقال لي : الحمد الله على السلامه صار لك شي ،
قلت له : لا الحمد لله .
قال لي : على فكرة ان شفت الحادس والحمد لله انك كنت ما شي بشويش ( مش مسرع ) عشان لو مسرع شويه كانت السيارة انقلبت فيك وبصراحة انا خفت لا تنقلب وتتطلع على الرصيف اللي بين الشارعين.
قلت له : الحمد لله ، واصلا انا ما بسرع
المهم اتصلت بالشرطه واخوي
ولما وصلت الشرطة وشافوا الحادث طلبوا الوراق اللازمة، وعطاني وصل عشان ارجع بعد يومين اخذ ورقة تصليح السيارة.

وهلأ خليكم مع الصور













 

for this post

 
Anonymous Anonymous Says:

يا جماعه انا بعرفو لهالشب
دايما بيسكر وبيشرب
وهوه اللي كاسر على الشاحنة
وهوه الغلطان
خدو مني الصافي

هع هع

مع تحيات
مجلس بن حمدان
الكرك

 

Leave a Reply