<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d8945490\x26blogName\x3dWhen+Getting+Lonely\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dSILVER\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://mokangelic.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3den_US\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://mokangelic.blogspot.com/\x26vt\x3d7561901869829479419', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

When Getting Lonely

Thing Come Up When Getting Lonely At Home , At Street , Every Where ....

 

Thing are very cool and make you feel happy from Kadmous site






البروفسور داني عازار في كلية العلوم – 2 للجامعة اللبنانية في الفنار يمسك بين اصابعه سنا لديناصور عُثر عليه في منطقة جزين اللبنانية. كما عُثر على بقايا حيوان كبير اسمه “براكيوسوروس” تعود الى نحو 140 مليون سنة، مما شكل اثباتا للنظرية التي تفيد ان زواحف عملاقة كانت تعيش في غابات كبيرة غطت منطقـــة الشرق الاوسط منذ ملايين السنين. وهذا ليس الاكتشاف الاول للدينوصورات في لبنان. فلا تزال قصة فيلم “جيوراسيك بارك” لستيفن سبيلبرغ تحكي عن اكتشاف اول أثر دماء ديناصور في بعوضة، دفنت في عنبر شجرة صنوبرية في أعالي جزين.



----------------------------------------------------------------------------------




الساعة 5:50 صباح الاثنين 15 ايار 2006، حقق بطل الدراجات ومتسلق الجبال اللبناني ماكسيم شعيا انجازا تاريخيا عندما وصل الى قمة جبل ايفيرست، الاعلى في العالم في جبال هيملايا على حدود نيبال والتيبت في الصين والبالغ ارتفاعها 8848 مترا.

وهو كان أمضى أسابيع في التحضير والتأقلم على منحدرات الجبل، وترك معسكره المتقدم على ارتفاع 6555 مترا الاربعاء 10 ايار وباشر المرحلة الاخيرة من صعوده، أملا في بلوغ القمة في الساعات الاولى من صباح الاحد، لكن رياحا شديدة سرعتها 80 كيلومترا في الساعة اضطرته وفريقه الى المبيت ليلة أخرى في المعسكر الرقم 2 على ارتفاع 7900 متر. ويوم الاحد 14 منه وصل الى المعسكر الرقم 4 على ارتفاع 8400 متر وارتاح بضع ساعات. وقبيل منتصف الليل بدأ الفريق الرحلة الى القمة، فوصل اليها مع شروق الشمس.




هنا صورة من القطب الشمالي







ومن نيوزيلاندا










والاسكا


 

for this post

Leave a Reply